وزير النفط والمعادن يعزي محافظ حضرموت في وفاة ابن عمه
عدن | الإعلام النفطي والمعدني | 26اغسطس2024
بعث معالي وزير النفط والمعادن ، الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، برقية عزاء ومواساة إلى محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بوفاة ابن عمه سالم خميس مرعي بن ماضي والذي وافته المنية بالمملكة العربية السعودية.
وعبّر وزير النفط والمعادن في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لمحافظ حضرموت، وكافة اهله وذويه ، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.
وابتهل في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
