دولة رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات وزارة النفط ومصافي عدن

 

عدن / منذر الحكيمي

قام دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد صباح اليوم، بزياره شركة مصافي عدن للإطلاع على أضرار الحريق الذي اشتعل في الخزان رقم 313 يوم الجمعة الماضية وتم إخماده يوم امس .

وكان في استقباله نائب وزير النفط والمعادن الدكتور/ سعيد سليمان الشماسي ،والمدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن أ/ محمد البكري وأستمع رئيس الوزراء من المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري في الإجتماع الذي عقد صباح اليوم الأحد، إلى شرح حول الجهود التي بذلها فرق الأطفاء التابعة للمصفاة من أجل إحتواء ومحاصرة الحريق وإخماده والصعوبات التي تعاني منها المصفاة وإحتياجاتها للإضطلاع بدورها والعودة إلى سابق عهدها .

وأطلع رئيس الوزراء خلال الزيارة على وسائل السلامة والإطفاء التابعة للمصفاة .. مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل منع حدوث أي كارثة محتملة بسبب هذا الحريق .

كما قام دولة رئيس الوزراء، ومعه نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي،بزياره للمشاريع التي تقوم المصفاة بتنفيذها في الوقت الحالي ومنها مشروع محطة الكهرباء ومشروع الجسر الجديد .

حضر الاجتماع كل من مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء / أنيس باحارثه ، والأمين العام لمجلس الوزراء / حسين منصور، و سكرتير وزير النفط والمعادن/عبدالعزيز مسعد راس، ومدير العلاقات العامه بوزارة النفط والمعادن / رائد يونس ، وسكرتير نائب وزير النفط والمعادن / ياسر الشماسي.

إغلاق