نائب الوزير

د. سعيد سليمان الشماسي
نائب وزير النفط والمعادن

يسعدني أن أرحب بجميع زوار ومتصفحي الموقع الالكتروني لوزارة النفط والمعادن والذي سيكون نافذة على الفرص المتاحة في مجال البترول والمعادن والخدمات في الجمهورية اليمنية..
منصة للتعرف على المزايا والتسهيلات التي تقدمها وزارة النفط للشركات المحلية والأجنبية وفقا لقانون الاستثمار والجيل الرابع من الاتفاقية النفطية التي تمنح تسهيلات مشجعة وكبيرة.
هذا الموقع يحتوي أيضا على المعلومات الأساسية لوزارة النفط والمعادن.. وسيحدث أولا بأول بأخبار الفعاليات والأعمال المهمة وسيتم تحديثه على الدوام ليبقى القارئ الكريم متابعا لأخبار النفط والمعادن ولتكون المعلومة متاحة أمام الباحثين والمهتمين
كما تم تحميل الخرائط النفطية والجيولوجية التي توضح للشركات المهتمة القطاعات المفتوحة في مجال النفط والفرص في مجال المعادن والخدمات والتي تبشر بمستقبل واعد.
ومن خلا هذه النافذة ستقدم كافة البيانات المتعلقة بالقطاع النفطي بشفافية كاملة وسيكون هذا النهج هو السياسة العملية لهذا الموقع.
وإدراكا لأهمية توحيد المصدر تم ربط كافة الوحدات والشركات التابعة للوزارة والعاملة في هذا القطاع لما يخدم الشركات ويعمل على تحريك الأعمال وتعزيز توجهات التنمية في هذا المجال.
ولتكون مجمل المعلومات متاحة؛ فان الزائر يستطيع أن يتعرف الآن على الخدمات والفرص.. وتأتي هذه الخدمات موازية للجهود التي تبذلها الحكومة لترسيخ الاستقرار وتحسين بيئة الاستثمار ولما يسهم في إعادة بناء الصورة الايجابية ويعمل على جذب الشركات وتشجيع رؤوس الأموال للاستثمار في اليمن.
ومؤكدا فان هذا الموقع لن تقتصر مهامه في المستقبل على تجميع البيانات ونشرها، بل سنعمل على تطويره لتقديم الخدمات الالكترونية وليكون ديناميكيا وتفاعليا بين الوزارة والجمهور ومنصة خدمات حقيقية للمتصفحين أينما كانوا؛ وبما يضمن تدفق المعلومات وتصفحها بيسر ومن نافذة واحدة.
وإذ نجدد الترحيب بكم.. نؤكد بأننا سنعمل على تطوير هذا العمل لتفعيل التواصل ولما يحقق المصلحة المشتركة للوزارة والمستثمرين..
ومعا نصنع التغيير.

إغلاق